club world cup
الرئيسية / الشاشة المتحركة / ليوناردو وفوزير العلامة الفارقة للعالمي .. تعرف على أرقامهم
ليوناردو وفوزير

ليوناردو وفوزير العلامة الفارقة للعالمي .. تعرف على أرقامهم

شووت – خالد بدوي

بعد ان ختم النصر الجولة العاشرة من الدوري السعودية للمحترفين، بفوزاً عريض قوامه خمسة اهداف نظيفة امام متذيل الترتيب الرائد، اثبت الثنائي المحترف البرازيلي ليوناردو بيريرا والمغربي محمد فوزير انهم مفاتيح اللعب للعالمي هذا الموسم وخير صفقة النصر من بين الصفقات الاخرى.

فقد نجح فوزير في ان يكون نجم النصر في اللقاء الاخير بأفتتاح اهداف المباراة واكثر التصويب على مرمى الرائد، واصل ايضا ليوناردو تألقه وسجلا هدفا مثل فوزير ليكون ثاني اكثر اللاعبين تسجيلا للاهداف في النصر منذ بداية الموسم 5 اهداف من 6 مباريات يتفوق عليه فقط محمد السهلاوي 6 اهداف.

شارك ليوناردو حتى الان في 8 مباريات 6 منها كلاعب اساسي ومباراتين كلاعب بديل استبدل في مثلها واكمل 4 بمعدل بلغ 545 دقيقة مشاركة، سجل 5 اهداف جميعها بالقدم اليمنى، هدفين منها من داخل منطقة الجزاء و3 من خارجها، ولم يصنع اي هدف وفي رصيده بطاقة صفراء واحدة.

فيما لعب محمد فوزير 7 مباريات 6 منها اساسياً ومباراة واحدة بديلاً استبدل في مباراتين واكمل 4 بمعدل 551 دقيقة، سجل هدفين بالقدم اليمنى واليسرى، جميعها من داخل منطقة الجزاء، وصنع هدف وحيد ولم يتلقى اي بطاقة ملونة.

ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 16 نقطة من 9 مباريات وفي رصيده مباراة مؤجلة وسيواجه الاتحاد في المباراة القادمة ثم الفتح والباطن والقادسية اخيرًا قبل نهاية الدور الاول من مسابقة الدوري.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=107613

عن Taher Dabdeb

شاهد أيضاً

رئيس الاتحاد: فيلانويفا مستمر لأعوام .. والقضايا لازالت تطاردنا

علي إسماعيل – شووت   أعرب حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد عن سعادته بانتصار فريقه …

اترك تعليقاً