الرئيسية / كورة سعودية / دوري عبداللطيف جميل / لمن ستكون أول حالة إقالة في الدوري السعودي؟!

لمن ستكون أول حالة إقالة في الدوري السعودي؟!

فهد العاصي – شووت

 

رغم ان الموسم الكروي محليا قد انطلق منذ ايام قليلة فقط حيث أقيمت جولة على ان تختم الجولة الثانية غدا السبت على ان تتوقف المنافسات بعد ذلك لمدة 20 يوم من اجل ان يعود المنتخب السعودي الاول لكرة القدم للمنافسة من جديد في تصفيات اسيا النهائية الموهلة للمونديال القادم والمقرر إقامته في روسيا صيف العام 2018.

 

وبعد البداية السيئة لبعض الفرق فان السؤال الذي يطرح في هذه الأثناء لمن ستكون اول حالة اقالة من بين مدربي الدوري السعودي والمعروف للجميع أن ادارت الاندية دائما ما تُستغل فترات التوقف لاتخاذ مثل هذة القرار.

 

ودخل فتحي الجبال مدرب الفتح منطقة الخطر وهو الذي تعرض لخسارتين في انطلاقة الموسم الاولى كانت على يد التعاون برباعية وبعدها تجرع رباعية اخرى من الاهلي وبات الفريق معه في المركز الأخير وكانت بداية النموذجي في الموسم الفائت مشابهة لبدايته في هذا الموسم الا ان ظهور المدرب التونسي مجدداً أنقذ الفريق من الهبوط بعد ان تواجد في النصف الثاني فقط انذاك.

 

وفِي هذا العام تبدو اوضاع الرائد مختلفة عّن أوضاعه في العام الماضي فبعد مغامرة ناصيف البياوي مع النادي القصيمي وقيادته لاحتلال المركز الخامس وإمكانية اللعب في دوري ابطال اسيا جاء الدور مجدداً على الجزائري توفيق روابح الذي تم تعيينه مؤخرا الا ان الانطلاقة معه لم تكن على مايرام بدليل الخسارة من القادسية وبعد ذلك تم التعثر امام الفيصلي.

 

وبالعودة للموسم الماضي فان اول حالة انفصال بين مدرب ونادي سعودي قد حدثت عقب الجولة الثانية تحديداً عندما توصلت ادارة الخليج والبلجيكي باتريك دي ويلد لإتفاق يقضي برحيله بينما انتظر الهلاليين حتى ختام منافسات الجولة الرابعة لابعاد الاوروغوياني ماتوساس شهدت ذات الجولة تم ابعاد البرتغالي غوميز من الاهلي والبرتغالي ريكاردو سابنتو من الفتح أيضا.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=100064

عن Taher Dabdeb

شاهد أيضاً

دوخه: الدوري السعودي الأقوى .. وزيادة المحترفين إيجابي

شووت – خالد بدوي   أكد حارس مرمى نادي أحد، الجزائري عز الدين دوخه أن …

اترك تعليقاً