Home / شريط الأخبار / فيتفا: لا أسعى للتورط مع الأهلي !

فيتفا: لا أسعى للتورط مع الأهلي !

محمد طولان – شووت

أوضح صانع الألعاب اليوناني “يوانيس فيتفاتزيديس” أنّه يرغب في الاستمرار في صفوف الأهلي لأطول فترة ممكنة مشيراً إلى أنّ عودته إلى الدوري اليوناني حتمية في المستقبل عاجلاً كان هذا الأمر أم آجلاً وذلك في حوار له مع موقع (لايف سبورت) وتناقلته عدد من الصحف اليونانية.

وقال “فيتفا” الشهير بـ”ميسي اليونان” في بادئ حوره مع الصحيفة اليونانية أنّه يميل للانتقال لفريق أولمبياكوس الذي نشأ بين صفوفه وذلك في حال عودته للدوري اليوناني رغم وجود رغبة من الغريم التقليدي باناثينايكوس للتعاقد معه.

وأضاف اللاعب : لا أسعى للوقوع في ورطة مع إدارة النادي السعودي من خلال التفاوض مع أندية أخرى لدي عقد مع الفريق يمتد حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية التمديد لعامين إضافيين حسب الاتفاق الذي تمّ بيننا عند انتقالي للدوري السعودي , أنا بحق سعيد بالاحتراف في النادي الأهلي وأسعى للاستمرار معه أطول فترة ممكنة.

وكشف اللاعب اليوناني عن تلقيه عرضاً في الصيف الفائت من أجل الرحيل عن النادي الأهلي لأحد الأندية الإيطالية ولكن العرض كان شفهياً فقط شأنه شأن بقية العروض التي لم ترتق للمراحل الرسمية.

وأبان “فيتفا” عن رغبته في العودة لتشكيلة المنتخب اليوناني قائلاً :أنا دائما في خدمة المنتخب الوطني وأنا متاح له في أي وقت بمجرد استدعائي , المنتخب اليوناني يسير بشكل صحيح في التصفيات ويمكننا الوصول لكأس العالم العام المقبل.

يشار إلى “فيتفاتزيديس” الذي انتدبه الأهلي من فريق جنوى الإيطالي العام قبل الماضي , تحوم الشكوك حول إمكانية استمراره في صفوف بطل الدوري السعودي بسبب تذبذب أداء اللاعب وكذلك تعرضه لإصابات عضلية مختلفة تبعده عن الملاعب على فترات متفاوتة.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=77546

About Taher Dabdeb

Check Also

دياز: لعبنا بذكاء أمام بيروزي .. وواثق في التتويج بالآسيوية

علي إسماعيل – شووت أعرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي …

Leave a Reply