club world cup
نادي الأهلي

صدارة الأهلي في خطر !

شووت – خالد بدوي

 

بعد التعادل الايجابي بهدف لمثله امام التعاون ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، اصبح الاهلي مهدد بخسارة صدارة الدوري وبفارق 5 نقاط لصالح الهلال الذي تنتظره مباراتين مؤجلة امام الرائد والفيصلي، بسبب مشاركته الآسيوية في المباراة النهائية.

 

وكبر طموح الجمهور الهلالي الذي ينتظر مباراة السبت المقبل في آياب نهائي دوري ابطال آسيا امام اوراوا الياباني بعد نتيجة لم تكن جيدة بالتعادل الايجابي يوم السبت الماضي بهدف لمثله وخسارة نجم الفريق البرازيلي كارلوس ادواردو للاصابة، ايضا يفكر الشقردية بالمباراتين المؤجلة للفريق لإستعادة الصدارة والزحف نحو الحفاظ على لقب الدوري الذي حققه الموسم الماضي وخطفه الاهلي ما قبل الماضي وعجز عن المحافظة عليه.

 

وفشل الاهلي في الحفاظ على تقدمه امام سكري القصيم وكاد ان يخسر المباراة لولا ان اهدر نايف هزازي ضربة جزاء في الثوان الاخيرة من اللقاء، كادت ايضا ان تفيد النصر اقرب الملاحقين للمتصدر الاهلي ووصيفه الهلال وتدخل إهلي جدة في دوامة صعبة بين مطاردة الهلال والابتعاد عن النصر..

 

وسجل لاعبوا الاهلي احصائيات ضعيفة وغير متوقعة امام التعاون، كلفتهم خسارة نقطتين كانت في المتناول، ويسعى الى تعوضيها في اللقاءات القادمة والمنتظرة اولها امام القادسية ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=107616

عن Taher Dabdeb

شاهد أيضاً

رئيس الاتحاد: فيلانويفا مستمر لأعوام .. والقضايا لازالت تطاردنا

علي إسماعيل – شووت   أعرب حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد عن سعادته بانتصار فريقه …

اترك تعليقاً