Home / شروط الخدمة

شروط الخدمة

ان الشروط والأحكام التالية  “الشروط والأحكام” هي المنظمة لاستخدامك لهذا الموقع الإلكتروني ويعد استخدامك لهذا الموقع إقراراً منك بقراءة و بقبول هذه الشروط والاحكام والموافقة على تطبيقها على استخدامك للموقع الاليكتروني. اذا لم تكن موافقاً على هذه الشروط والأحكام، فلا يجوز لك الدخول على الموقع الاليكتروني أو استخدامه.

الشروط الأساسية

لا يتحمل الموقع الاليكتروني أو الشركة المنشئة له أو مالكيها أو الشركات التابعة أو الشقيقة أو أياً من أعضاء مجلس إدارتها/ مديريها او موظفيها او وكلائها (“الكيانات المحمية”) اية مسئولية عن أية اضرار تنشأ عن استخدام أو عدم امكانية استخدام الموقع الاليكتروني او ما يتصل به من محتوى، أو مسئولية توفيرك للمعلومات عبر الموقع الاليكتروني وما يترتب على ذلك من اثار او أضرار.

ولا تتحمل الكيانات المحمية بأي حال من الأحوال اية مسئولية او ضرر ينشأ عن تحميل اي محتوى بواسطة المستخدم سواء عن طريق نشره، بثه، تبادله أو تلقيه على الموقع أو من خلاله.

نحاول ان نتحقق من صحة المعلومات التي تنشر على هذا الموقع الاليكتروني وحداثتها وبالتالي، فإننا نحتفظ بالحق في تغيير أي من المعلومات التي يوفرها الموقع الاليكتروني او تصحيحها في اي وقت ولنا الحق أيضاً في حذف اي محتوى مناف للأداب العامة ولنا الحق في استبعاد بعض المستخدمين أو أسمائهم. ولا نتحمل مسئولية دقة أو مصداقية اي محتوى ينشر على الموقع الاليكتروني، او اي منشور او محتوى ينطوي على اساءة او تشهير او اباحية او اخلال بالحياء او مخالفة للأنظمة او خرق لها ويتم نشره، اذاعته أو بثه على الموقع الاليكتروني بواسطة المستخدم.

الخصوصية

أي معلومة تقوم بتقديمها إلى الموقع الاليكتروني تخضع إلى سياسية الخصوصية و التي تحكم تجميعنا واستخدامنا لمعلوماتك. إنّك على علم أنه باستخدامك لخدماتنا فإنك توافق على تجميع و استخدام (كما هو مبين في سياسة الخصوصية الواردة في هذه الشروط) هذه المعلومات.

كلمات المرور

انت المسئول الوحيد عن حماية كلمة السر الخاصة بك والتي تمكنك من الدخول الى الموقع الاليكتروني. و ننصح بأن تستعمل كلمة سر ذات تركيبة صعبة من ارقام وحروف حتى يصعب على الغير معرفتها.

اخلاء المسئولية عن المحتوى

أي محتوى سواء وُضِع علنًا أو نُقل بشكل خاص على الموقع الإليكتروني، هو مسؤولية صاحبه، ولا يجوز لنا مراقبة أو السيطرة على المحتوى المنشور عبر الخدمات، ولا يمكننا تحمل مسؤولية مثل هذا المحتوى. إن أي استخدام أو اعتماد على هذا المحتوى أو المواد المنشورة أو الحصول عليها تتحمله أنت على مسؤوليتك الخاصة.
نحن لا نؤيّد أو ندعم أو نمثّل أو نضمن اكتمال، وصدق ودقّة، أو اعتماد أي محتوى أو مراسلات تم نشرها على هذا الموقع، كما لا نؤيّد أيًّا من الآراء التي تم التعبير عنها. أنت تدرك أنه باستخدامك الخدمات، قد تتعرّض لمحتوى قد يكون مسيئًا أو مؤذيًا أو غير دقيق أو غير ملائم، أو غير ذلك من المشاركات المضلّلة. لن تكون الكيانات المحمية مسؤولة تحت أي ظرف وبأي شكل من الأشكال عن أي محتوى، بما في ذلك، و ليس على سبيل الحصر، أيّة أخطاء أو سهو في أي محتوى أو خسارة أو ضرر من أي نوع تتعرّض له نتيجة استخدام أي محتوى تمت مشاركته، أو إرساله عبر البريد الإلكتروني أو نقله أو إتاحته عبر الموقع الاليكتروني أو بثّه في مكان آخر.
كما اننا لا نطلب أو نرغب في الحصول على اية معلومات سرية او محمية بموجب ملكية خاصة او مواد اخرى منك عبر الموقع الاليكتروني او عن طريق البريد الاليكتروني او بأي وسيلة أخرى. وعليه فإن أي محتوى يتم تحميله يعد غير سري ويجوز استخدامه بأي طريقة تتناسب مع سياسة الخصوصية على الموقع الاليكتروني الواردة في هذه الشروط. كما يُمثل تقديمك او ارسالك للمحتوى الينا ما يلي: أ) ضماناً منك ان المواد المقدمة ملكية خاصة لك، وأنه لا توجد لآخرين حقوق عليها، وان اي حقوق ادبية متصلة بها قد تنازل اصحابها عنها. ب) انك تمنحنا الحق والترخيص لاستخدام او نسخ  او عرض او بث او تضمين في اعمال اخرى اي معلومات مقدمة كلياً أو جزئياً في أي صورة سواء كانت وسائط او تكنولوجيا معروفة حالياً أو يجري تطويرها لاحقاً. والكيانات المحمية غير مسؤولة عن أي خرق من جانبكم لحقوق الملكية الفكرية المملوكة لآخرين.
لا يجوز لك القيام بأي مما يلي أثناء الدخول أو استخدام الخدمات(1) الدخول، العبث بـ، أو استخدام أماكن الخدمات الغير عامة، (2) فحص أو مسح أو اختبار ضعف أي نظام أو شبكة أو خرق أو تحايل على أي تدابير أمنية أو مصادقة، (3)  الدخول أو البحث عن أو محاولة الدخول إلى أو البحث عن الخدمات بأي وسيلة (ألية أو غير ذلك) بخلاف الواجهات التى يوفرها و ينشرها الموقع الاليكتروني حالياً (و وفقاً لهذه الشروط و الأحكام).

سياسة حقوق النشر

يحترم الموقع الاليكتروني حقوق الملكية الفكرية للأخرين و يتوقع من المستخدمين أن يحذو حذوه. سنقوم بالرد على إشعارات خاصة بالتعدى على حقوق التأليف و النشر التي تتوافق مع النظام المعمول به و التى تم توفيرها لنا بشكل صحيح. إذا كنت تعتقد أنه تم نسخ محتوى خاص بك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى تزويدنا بالمعلومات التالية:  (1) توقيع مصدق عليه أو إلكتروني لمالك حق التأليف والنشر أو أي شخص مخول بالتصرف نيابة عنه؛ (2) تعريف بالعمل الخاضع لحقوق التأليف و النشر والذى يُزعم أنه تم التعدى عليه؛ (3) تعريف بالمواد التي تمت مخالفتها أو التى يمكن أن تكون موضوعاً لنشاط مخالف، ومطلوب حذفها أو الوصول إليها لتعطيلها، و معلومات كافية بشكل معقول تسمح لنا بتحديد المادة؛ (4) معلومات الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك عنوانك و رقم الهاتف و عنوان البريد الإلكترونيو (5)  واقرار يفيد بأن المعلومات الواردة في الإخطار صحيحة ، وأنك مخول لك بالتصرف نيابة عن مالك حق التأليف والنشر.
نحتفظ بالحق في إزالة أي محتوى يُزعم أنه مخالف للشروط دون إشعار مسبق وفقًا لتقديرنا. وإذا دعت الحاجة سيقوم الموقع الاليكتروني أيضًا بإلغاء حساب المستخدم إذا قام بتكرار المخالفة.

روابط

قد يحتوي الموقع الاليكتروني على روابط لمواقع او موارد خارجية. أنت تقر و توافق على أننا لسنا مسؤولين أو عرضة للمسائلة القانونية عن (1)  توافر أو دقة تلك المواقع أو الموارد، أو (2) المحتوى، المنتجات أو الخدمات المتوفرة او المقدمة من هذه المواقع أو الموارد. روابط لمثل هذه المواقع أو الموارد لا تعبر عن أي تأييد من جانبنا لمثل هذه المواقع أو الموارد أو المحتوى أو المنتجات أو الخدمات التى تقدمها هذه المواقع او الموارد. أنك تتحمل المسئولية الوحيدة و تتوقع جميع المخاطر الناتجة عن استخدامك لأى من هذه المواقع أو الموارد.

حدود المسؤولية

لن يتحمل الموقع الاليكتروني والشركة المالكة له ومالكيها والشركات التابعة لها ومسئولوه وموظفوه ووكلائه وشركائه ومن يحملون رخصته وبشكل عام الكيانات المحمية، وحتى الحد الأقصى الذي تسمح به القوانين المعمول بها، أي مسؤولية عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو عقابية، وتشمل على سبيل الذكر لا الحصر، فقد أو خسارة الأرباح أو البيانات أو الاستخدام أو السمعة أو أية خسائر غير ملموسة ناتجة عن (أ) دخولك أو استخدامك للخدمات أو عدم قدرتك على الدخول إليها أو استخدامها. (ب) أي تصرف أو محتوى يقدمه طرف ثالث فيما يتعلق بالخدمات او المحتوى، و ذلك يشمل على سبيل الذكر لا الحصر، أي تشهير أو تصرف عدائي أو غير نظامى من قبل مستخدمين آخرين أو أطراف ثالثة. (ج) أي محتوى تم الحصول عليه من الخدمات. (د) الدخول أو الاستخدام أو التعديل من قبل غير المصرح لهم لمراسلاتك أو محتواك الخاص بك، سواء القائم على ضمانات أو عقود أو ضرر (وذلك يشمل الإهمال) أو أي رأي قانوني آخر، بغض النظر عما إذا تم إبلاغ الموقع باحتمالية وقوع مثل هذا الضرر، وحتى لو أخفق الإجراء التصحيحي المحدد في هذه الشروط في تحقيق غرضه الرئيسي.

التنازل و صحة أو صلاحية بقية العقد

لا يُعتبر عدم قيام الموقع الاليكتروني بفرض أى حق أو أي بند من هذه الشروط تنازلاً عن هذا الحق أو البند. و فى حال الحكم بعدم صلاحية أو عدم قابلية تطبيق أى بند من هذه الشروط، فإن البنود المتبقية من هذه الشروط ستظل سارية المفعول و فى حيز التنفيذ.

القانون والسلطة القضائية المسيطرة

سوف تخضع هذه الشروط وما يتعلق بها من أعمال إلى الأنظمة السارية فى المملكة العربية السعودية دون اعتبار لتماشيها أو تعارضها مع أحكام القانون أو دولة أو بلد الإقامة. وسيتم نظر جميع الدعاوى القانونية المتعلقة بهذا الموقع فقط في المحاكم المختصة فى المملكة العربية السعودية.

الاتفاقية الكاملة

هذه الشروط و قواعد و سياسة الخصوصية في هذا الموقع هى إتفاقية حصرية و تامة بين الموقع الاليكتروني و بينك، فيما يخص الخدمات المقدمة من هذا الموقع الاليكتروني.
قد نقوم بتعديل هذه الشروط من وقت لآخر. إذا كان التعديل، في تقديرنا الخاص جوهريًا، فسوف نقوم بإعلامك عن طريق إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك بأنه بإستمرارك في الوصول أو استخدام الخدمات بعد سريان مفعول تلك التعديلات، فإنك توافق على الالتزام بالشروط التى تم تعديلها.

Leave a Reply