Home / الشاشة المتحركة / سوريان يغردان في الدوري السعودي !
عمر السومة والحسين سوريان يغردان في الدوري السعودي
عمر السومة والحسين سوريان يغردان في الدوري السعودي

سوريان يغردان في الدوري السعودي !

خالد بدوي – شووت

لا زال النجمين السوريين، صانع ألعاب نادي التعاون جهاد الحسين، ومهاجم النادي الاهلي عمر السومة ، ينفردان بصدارة الأكثر صناعة للأهداف والأكثر تسجيلاً للأهداف رغم توقفهم عن ممارسة مهامهم في الدوري السعودي للمحترفين.

فقد توقف جهاد الحسين عن الصناعة منذ الجولة السادسة عشر امام الفيحاء، في لقاء كسبه السكري برباعية نظيفة، فيما توقف عمر السومة عن التسجيل بسبب الاصابة وابتعاده عن الملاعب منذ الجولة العاشرة امام التعاون والتي انتهت بالتعادل الإيجابي وشهدت تسجيل السومة وصناعة من جهاد الحسين.

فقد بدأ الحسين صناعة الأهداف منذ الجولة الاولى امام الفتح بصناعة هدفين واستمر في الجولة الثانية امام الهلال بصناعة هدف وحيد وصام حتى الجولة السادسة امام النصر ليعود لصناعة الأهداف ويصنع هدفاً للسكري، وفي الجولة السابعة صنع هدف النقاط الثلاث للتعاون امام الفيصلي، وفي الجولة الثامنة أمام أحد صنع هدفين، وتوقف في التاسعة وعاد امام الاهلي في العاشرة ليصنع هدف وحيد ايضا وعاد في الجولة السادسة عشر امام الفيحاء وصنع الهدف الاخير له.

فيما بدأ عمر السومة تسجيل الاهداف امام الاتفاق في الجولة الاولى، وعاد امام الفتح في الجولة الثانية ليبصم على ثاني اهدافه وفي الرابعة امام الباطن وبصم على اول ثنائية في الخامسة امام الرائد، وكررها في السادسة امام الشباب ومثلها في السابعة امام الاتحاد، وصام في الثامنة والتاسعة وسجل امام التعاون في العاشرة وغاب عن مباريات الاهلي للإصابة.

ويبتعد جهاد الحسين بصدارة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بفارق صناعتين عن نجم الاتحاد، التشيلي كارلوس فيلانويفا، فيما يبتعد عمر السومة بصدارة الهدافين بفارق هدف وحيد عن مهاجم الاتحاد، التونسي أحمد العكايشي.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=115853

About Khalid Badawi

Check Also

شيك الوليد وصل الهلال

شووت – جدة تسلمت إدارة نادي الهلال ممثلة في الأمير نواف بن سعد رئيس النادي، …

Leave a Reply