Home / الشاشة المتحركة / روني فرنانديز : الجميل في السعودية “الأمان” .. وهذه قصتي في المول ؟ 

روني فرنانديز : الجميل في السعودية “الأمان” .. وهذه قصتي في المول ؟ 

بسام عبدالله – جدة

كشف المحترف التشيلي في صفوف الفيحاء وهداف الدوري السعودي مع عمر السومة بعشرة اهداف عن العديد من الامور في حوار له مع احدى الصحف التشيلية، حيث امتدح العيش في السعودية وأكد عدم رغبته في العودة للدور التشيلي الفترة الحالية فهو يريد تحقيق طموحاته مع ناديه الحالي الفيحاء، وتحدث روني فرنانديز عن السعودية قائلاً: “كنت أعرف معلومات بسيطة عن السعودية قبل مجيئي لها فالإسباني خوسيه بينيات مدرب الاتحاد السابق تكلم بشكل جيد جداً عنهم وهذا ما جعلني مُتحمس لخوض التجربة الشيقة فيها فقد سألته عن المملكة قبل موافقتي على العرض”.

وأضاف:” الدوري السعودي الاقوى في آسيا واريد النجاح لفريقي فقط ولا أفكر سواء أصبحت هداف الدوري معهم أم لا المهم هو مساعدة الفيحاء في أول موسم له في الدوري وبدايتنا كانت صعبة ولكن بعد مرور الوقت أصبحت سهلة نوعاً ما ونحن نبلي حالياً بلاءً حسناً”.

وزاد: “اللغة العربية صعبة ومعقدة للغاية وقد تعلمت بعض الأساسيات مثل التحية وهي السلام عليكم ولكن الأمر الجميل هنا أن معي عدد من الزملاء يتكلمون الإسبانية و كذلك المدرب كوستاس الذي ساعدني كثيراً وهذا الامر ساعد على بروزي بشكل اكبر مع الفريق”.

وعن الحياة في السعودية قال: “اعيش حياة جميلة وانا احترم انظمتهم الدينية كثيراً والجميل في هذه البلاد أنك تشعر بالأمان فيها بشكل كبير وفي اي مكان بالإضافة لأن المرأة لديها بعض الاشترطات المتعلقة بالدين، وأنا أعيش حالياً في بلدة ليس بالمدينة الكبيرة التي يتواجد فيها أسواق أو مطاعم كبيرة، وزوجتي دينيس وابنتي جوزيفا يأتيان بعض الوقت الى هنا ثم يعودان بعدها الى تشيلي”.

وتحدث روني فرنانديز عن إحدى المواقف التي حدثت معه في بداية قدومه للسعودية حيث قال:” كنت برفقة ثلاثة من أصدقائي وذهبنا إلى أحد الاسواق أوقفنا حارس الأمن بحجة أن لبسنا غير لائق.

واختتم هداف الدوري حواره قائلاً:” لا أفكر حالياً بالعودة للدوري التشيلي فمكاني الحالي مناسب وأطمح لتحقيق المزيد من النجاحات معهم والمستقبل امامي وأظن انه هنا في نادي الفيحاء”.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=116659

About بسام قايد

Check Also

شيك الوليد وصل الهلال

شووت – جدة تسلمت إدارة نادي الهلال ممثلة في الأمير نواف بن سعد رئيس النادي، …

Leave a Reply