الرئيسية / شريط الأخبار / دونيس يصدم إدارة الهلال ويرفض الإستمرار !

دونيس يصدم إدارة الهلال ويرفض الإستمرار !

فهد العاصي – شووت
‏‫
أكدت مصادر مقربة من البيت الهلالي ان اليوناني دونيس المدير الفني  للفريق قد اعترف للأمير نواف بن سعد رئيس النادي عن صعوبة استمراره في منصبه لعام اخر كاشفا عن عدد من المعوقات التي تمنعه من كمدرباً لوصيف دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بالموسم المقبل بعد سلسلة من المشاكل في هذا الموسم.

ويدرس المفاوض الأزرق عدد من الملفات لتعيين الأنسب منهم مدرباً للهلال وفتحت ادارة النادي خط الاتصال مع عدد من الأسماء للاتفاق مع أحدهم قبيل السماح لـ دونيس بالرحيل رسمياً حيث ترغب الادارة الهلالية الضغط على الأخير للبقاء في حال فشلت في جلب مدرب افضل منه في الفترة القادمة.

وكان دونيس قد تعرض لجملة من الانتقادات في هذا الموسم بسبب عدد من المشاكل والتي على اثرها تم ابعاد الحارس خالد شراحيلي من مواجهة أهلي دبي الاماراتي مما ساهم بخروج الزعيم من دوري ابطال آسيا وتكرر ذات الامر مع المهاجم ناصر الشمراني حيث قام بأبعاده بالفترة الماضية عن مباريات الفريق وظل خارج التشكيلة الاساسية منذ فترة التوقف الماضية.

الجدير بالذكر ان دونيس يحظى بدعم رئيس النادي وكذلك عضو الشرف الأمير عبدالرحمن بن مساعد والذي أكد أنه يدعم بقاء دونيس في الفترة المقبلة نظراً للبطولات التي حصل عليها في فترة قصيرة وصعوبة الحصول على مدرب أفضل.  

رابط مختصر:

http://wp.me/p4NC6u-fm5

عن Taher Dabdeb

شاهد أيضاً

إقالة مدرب النصر

‏قررت إدارة نادي ⁧‫النصر‬⁩ إقالة مدرب الفريق الأول ريكاردو غوميز ‏مثمنين جهوده خلال فترة عمله …

اترك تعليقاً