دونيس يصدم إدارة الهلال ويرفض الإستمرار !

دونيس

فهد العاصي – شووت
‏‫
أكدت مصادر مقربة من البيت الهلالي ان اليوناني دونيس المدير الفني  للفريق قد اعترف للأمير نواف بن سعد رئيس النادي عن صعوبة استمراره في منصبه لعام اخر كاشفا عن عدد من المعوقات التي تمنعه من كمدرباً لوصيف دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بالموسم المقبل بعد سلسلة من المشاكل في هذا الموسم.

ويدرس المفاوض الأزرق عدد من الملفات لتعيين الأنسب منهم مدرباً للهلال وفتحت ادارة النادي خط الاتصال مع عدد من الأسماء للاتفاق مع أحدهم قبيل السماح لـ دونيس بالرحيل رسمياً حيث ترغب الادارة الهلالية الضغط على الأخير للبقاء في حال فشلت في جلب مدرب افضل منه في الفترة القادمة.

وكان دونيس قد تعرض لجملة من الانتقادات في هذا الموسم بسبب عدد من المشاكل والتي على اثرها تم ابعاد الحارس خالد شراحيلي من مواجهة أهلي دبي الاماراتي مما ساهم بخروج الزعيم من دوري ابطال آسيا وتكرر ذات الامر مع المهاجم ناصر الشمراني حيث قام بأبعاده بالفترة الماضية عن مباريات الفريق وظل خارج التشكيلة الاساسية منذ فترة التوقف الماضية.

الجدير بالذكر ان دونيس يحظى بدعم رئيس النادي وكذلك عضو الشرف الأمير عبدالرحمن بن مساعد والذي أكد أنه يدعم بقاء دونيس في الفترة المقبلة نظراً للبطولات التي حصل عليها في فترة قصيرة وصعوبة الحصول على مدرب أفضل.  

3 تعليقات

  1. blondePr April 30, 2016 الرد

    Die sehr ausgezeichnete Idee
    blondePr

    0
  2. i think ipad device should have various excellent attributes!!! but its short of much more key items!! good information dude!!!
    Cheap Gucci Outlet

    0
  3. Many thanks a lot with regard to revealing this specific with the folks that you realize what if you’re discussing approximately! Book-marked. I implore you to furthermore discuss with my web-site =). We could actually use a website link various written agreement among you hey!, I enjoy your current publishing very much! percentage all of us keep in touch more your current posting upon AMERICA ONLINE? We would like an expert about this place to resolve my issue. Probably which is a person! Taking a look toward expert a person.
    Louboutin Replica

    0

اكتب تعليقاً

Connect with:

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>