club world cup
الرئيسية / كورة سعودية / دوخه: الدوري السعودي الأقوى .. وزيادة المحترفين إيجابي

دوخه: الدوري السعودي الأقوى .. وزيادة المحترفين إيجابي

شووت – خالد بدوي

 

أكد حارس مرمى نادي أحد، الجزائري عز الدين دوخه أن الدوري السعودي يعد من افضل الدوريات العربية طوال تاريخه وزادت قوته بالسماح للاندية بالتعاقد مع 6 لاعبين اجانب، وذلك من خلال تصريحات لإذاعة ufm الرياضية.

 

واضاف دوخه انه سعيد بتواجده في الدوري السعودي، الذي اضاف له خبرة وتجربة جديدة خارج مسقط رأسه الجزائر، مشيدًا بمدرب احد السابق عبدالوهاب الحربي انه خبير وقدير وقدم عمل كبير مع أحد لكن النتائج لم تخدمه ولذلك ابتعد عن الفريق.

 

وعن المدرب الجزائري المشرف على أحد فنيا حاليا نبيل نغيز، قاله عنه انه غني عن التعريف وسبق ان دربه في المنتخب الجزائري فترة انجازاته مؤكدًا انه لم يقترحه على إدارة جبل المدينة، مضيفا ان تاريخ السعودية في قارة آسيا اضافة للمدينة المنورة سبب موافقته الاحتراف في السعودية بعد ان سمح الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاقد مع حارس مرمى اجنبي.

 

واعترف ان وضع الفريق على سلم الترتيب لا زال مقلق بالنسبة للإدارة واللاعبين وان طموحهم حصد المزيد من النقاط لتحسين مركزهم في ترتيب الدوري وتفادي دوامة الهبوط والعودة لدوري الدرجة الاولى، وان المستوى الفني بين الاندية في الدوري السعودي متقارب جدا ومن الصعب التميز على فريق اخر.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=107625

عن Taher Dabdeb

شاهد أيضاً

رئيس الاتحاد: فيلانويفا مستمر لأعوام .. والقضايا لازالت تطاردنا

علي إسماعيل – شووت   أعرب حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد عن سعادته بانتصار فريقه …

اترك تعليقاً