تورينو يُحذر آرسنال من محاولة ضم “بيلوتي”

بيلوتي

علي إسماعيل – شووت

حذر أوربانو كايرو رئيس نادي تورينو مسؤولي أرسنال من محاولة ضم مهاجم فريقه أندريا بيلوتي بمقابل مادي قليل مؤكداً أن سعر اللاعب يبلغ 100 مليون يورو.

وكانت شبكة “سكاي سبورت” قد أكدت محاولة أرسنال ضم المهاجم الشاب مقابل 65 مليون يورو ولكن نادي تورينو رفض العرض على حسب ما ذكرته الشبكة التلفزيونية.

وقال كايرو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت”: “نحن سعداء بامتلاكنا لاعبا مثل بيلوتي، ونحن نرغب في استمراره أطول فترة ممكنة معنا”.

وأضاف كايرو: “بيلوتي لديه شرط جزائي قيمته 100 مليون يورو، ورحيله يعني أن يدفع النادي الراغب في ضمه هذا المبلغ لفسخ العقد، أما غير ذلك فليس لدينا أي استعداد لتركه يرحل عنا”.

يُذكر أن بيلوتي مدد عقده حتى 2021 قبل شهر تقريباً، وقامت إدارة تورينو بوضع شرط جزائي قيمته 100 مليون يورو بشرط أن ينطبق ذلك على الأندية غير الإيطالية فقط وذلك بعد قيام يوفنتوس بضم جونزالو هيجواين مهاجم نابولي وميراليم بيانيتش لاعب وسط روما الصيف الماضي من خلال الشروط الجزائية.

0 تعليقات

اكتب تعليقاً

Connect with:

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>