الرئيسية / كورة سعودية / دوري عبداللطيف جميل / تمبكتي وصفحة أخرى من التطنيش !

تمبكتي وصفحة أخرى من التطنيش !

فهد العاصي – شووت 

ربما كانت صفقة إنتقال معتز تمبكتي من الاتحاد للفيحاء من الخطوات الغريبة التى يقوم بها لاعب شاب بعدما توقع الكثيرون ان يكّون احد اهم الإسماء التى ستقتحم قائمة المنتخب السعودي الاول لكرة القدم خلال السنوات القليلة القادمة ورغم ان الترشيحات كانت تشير الى انه سيضمن لنفسه مقعد اساسي في تشكيلة البرتقالي الا ان الواقع يقول ان الروماني جالكا قرر استبعاده وعدم توجيه الدعوة لَه للدخول من ضمن الثمانية عشر لاعب المؤهلين للمشاركة في المباريات.

ولأن المال هو العامل الاهم بالنسبة لمعظم لاعبي كرة القدم فإن تمبكتي قرر خلع قميص الإتحاد والانتقال الى فريق للتو صعد لأهم بطولة محلية بالسعودية نظرا للراتب السنوي الذي عرض له حيث يفوق ما كان يحصل عليه في النادي الجداوي وبشكل كبير.

ولن تأتي الفرصة لتمبكتي بسهولة ليتواجد بتشكيلة أبناء المجمعة لانه سيتواجب عليه قبل ذلك التفوق على الثنائي المحلي عبدالمجيد الرويلي وعبدالرحمن البركة اضافة الى المحترف اليوناني الكاسندرو تزيلوس وهي العناصر التى يفضلها مدرب الفيحاء.

وتؤكد الكثير من الأقاويل أن اللاعب الذي برز في الوحدةً وانضم للاتحاد كلاعب هاوي قد عاش علاقة متوترة جداً مع التشيلي لويس خوزيه سييرا المدير الفني للعميد بعد الفرص القليلة التى قدمها له من اجل المشاركة باللقاءات الرسميّة وكان التساؤلات تحيط به في كل مؤتمر صحفي ليكشف عّن اسباب عدم الثقة باللاعب البالغ 23 عام فقط وألمح في احد المناسبات ان اللاعب لا يتمتع بالانضباطية المطلوبة في التدريبات وبالتالي ليس من المنطقي اشراكه على حساب فهد الانصاري وجمال باجندوح.

وخلال الموسم الماضي لعب تمبكتي 6 مباريات و4 منها بصفة اساسية واستطاع خلالها صناعة هدفين ومن دون ان يسجل اي هدف اما في الموسم آلذي سبقه فقد شارك في 7 مباريات من دون ان يكّون له أي دور في الاهداف أنذاك. 

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=100337

عن Taher Dabdeb

شاهد أيضاً

دوخه: الدوري السعودي الأقوى .. وزيادة المحترفين إيجابي

شووت – خالد بدوي   أكد حارس مرمى نادي أحد، الجزائري عز الدين دوخه أن …

اترك تعليقاً