Home / الشاشة المتحركة / تعرف على المباريات التي انتهت سلبياً في الدوري السعودي !

تعرف على المباريات التي انتهت سلبياً في الدوري السعودي !

خالد بدوي – شووت

تشتد منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2017/2018 بين الفرق المنافسة وكذلك الفرق التي تسعى للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الاولى السعودي، فقد لعبت حتى الان 109 مباراة انتهت منها 77 مباراة بفوز أحد الفريقين بينما سيطر التعادل الإيجابي على 27 لقاءًا وكان التعادل السلبي سيد 5 مباريات.

وشهد الجولة الخامسة من الدوري أول تعادل سلبي جمع الباطن والفتح على ملعب نادي الباطن بمدينة حفر الباطن وانتهت المباراة دون أهداف وشهدت بطاقتين صفراء من نصيب لاعبي النموذجي ساندرو مانويل وعبدالله العمار.

فيما جاء التعادل السلبي الثاني في الجولة الثامنة بين الاتحاد والقادسية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” بجدة، وشهدت ثلاث بطاقات صفراء حصل عليها من الاتحاد عمار الدحيم ومن القادسية منصور النجار وحسن العمري.

وفي الجولة العاشرة تعادل القادسية والباطن مسجليين ثان تعادل سلبياً لهما في لقاء اقيم على ملعب الامير سعود بن جلوي بمدينة الخبر حصل خلاله إبراهيم الشعيل لاعب القادسية وماجد كنبه لاعب الباطن على بطاقتين صفراء.

وجاء التعادل السلبي الرابع بين الفتح والهلال ضمن الجولة الثالثة عشر في لقاء اقيم على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء وشهد المباراة 6 بطاقات صفراء تقاسمها الفريقين وبطاقة حمراء، فقد حصل من الفتح كلاً من جواو بيدرو بطاقة حمراء وحمد الجهيم وعبدالله العمار وماجد هزازي على بطاقة صفراء ومن الهلال سالم الدوسري ومجاهد المنيع وسلمان الفرج على بطاقة صفراء.

وكان اخر تعادل سلبي سجل في الدوري السعودي ضمن الجولة الرابعة عشر بين التعاون والفتح ليكون النموذجي ثالث أكثر الفرق تحقيقا للتعادل السلبي في لقاء اقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة وحصل خلاله من التعاون إبراهيم الزبيدي على بطاقة صفراء فيما حصل من الفتح الثلاثي مبارك الدوسري وعلى المزيدي وعبدالعزيز مجرشي على بطاقات صفراء.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=112255

About Khalid Badawi

Check Also

عادل عزت

عزت يكشف تفاصيل إجتماعه مع بيتزي .. ومفاجأة سارة للأخضر

علي إسماعيل – شووت   كشف الدكتور عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم السعودي، تفاصيل …

Leave a Reply