بالفيديو: شووت ترصد اراء جماهير الهلال والاتحاد قبل الكلاسيكو !

جماهير الهلال و الاتحاد

اعداد وحوار : بسام قايد

تصوير: عمار صبان

توحدت أغلب اراء الجماهير الهلالية والاتحادية حول قدرة فرقهم على الفوز في المباراة القادمة بكلاسيكو الكرة السعودية يوم الجمعة والذي يجمع الزعيم بالعميد في اللقاء سيقام على استاد الملك فهد (الدرة) بالرياض، وسط اجواء مليئةٍ بالثقه والحماس.

ويرى جمهور الهلال أن الفريق قادر الاحتفاظ بصدارة الدوري والانفراد بها في ظل وجود المدرب الارجنتيني الجديد رامون دياز التي تراه القادر على هزيمة الاتحاد في هذا التوقيت، مبديةً ثقتها الكبيرة بالمدافع عبدالله الحافظ الذي سيعوض غياب الموقوف عن المباراة محمد جحفلي،ومعلقين الآمال على نجم الفريق في الفترة الاخيرة نواف العابد بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها.

وعلى الجانب الاتحادي تفاءلت الجماهير بقدرة فريقها على الخروج بالثلاث نقاط من ملعب الملك فهد الذي يرى الاتحاديين فيه المكان الذي شهد على انجازات كبيرة للفريق وذو صولات وجولات معهم ويملك نكهة خاصة في لقاءات الكلاسيكو ، معلقين في الوقت ذاته آمال كبيرة على فهد المولد الذي يراه عشاق الاتحاد بأنه روح الفريق والقادر على قهر الهلال.

نحن في “شووت” رصدنا لكم هذه الآراء من الجماهير قبل كلاسيكو الجمعة:

0 تعليقات

اكتب تعليقاً

Connect with:

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>