الرئيسية / أخبار مصورة / بالصور .. 5 مكاسب للشياطين الحمر بعد التتويج الأوروبي

بالصور .. 5 مكاسب للشياطين الحمر بعد التتويج الأوروبي

شووت – ماجد جزر

تحصل مانشستر يونايتد على لقب الدوري الأوروبي وذلك بعد الفوز على أياكس الهولندي بهدفين دون رد ضمن النهائي الذي أقيمت مساء الأربعاء في السويد.

وسجل اهداف الشياطين الحمر في هذه المباراة كلا من الفرنسي بول بوغبا والأرميني هنريك مختاريان.

وبحصد لقب الدوري الأوروبي حقق الشياطين الحمر العديد من المكاسب الخاصة وهو ما نُلقي عليه الضوء فيما يلي :

1- المشاركة في دوري أبطال أوروبا :

بالتأكيد تأتي عودة الفريق للمشاركة في دوري الأبطال أهم المكاسب التي حققها الفريق بعدما فقد فرصة المشاركة في المسابقة الأعرق قاريا عبر بوابة الدوري الإنجليزي، بعدما احتل المركز السادس ، ومن المقرر تواجد الفريق في مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عقب تتويجه بلقب الدوري الأوروبي.

2- الاستفادة المادية :

لن يخسر مانشستر يونايتد نسبة الـ 25 % من قيمة عقده السنوي مع شركة “أديداس” للملابس الرياضية، والذي كان مهددا بفقدانه حال عدم التواجد في دوري الأبطال الموسم المقبل.

3- زعيم إنجلترا :

يستحق مانشستر يونايتد أن يتربع على صدارة الأندية الإنجليزية في تحقيق البطولات المحلية والقارية والدولية بـ 45 لقب، بعد أن أنهى الشراكة مع ليفربول صاحب الـ 44 بطولة.

4- تاريخ حافل بالبطولات :

تمكن الشياطين الحمر من الفوز بجميع البطولات التي دخلها على مدار تاريخه، الكروي، حيث لم يكن سبق له التتويج بلقب الدوري الأوروبي بشكله القديم أو الحالي، كما أنه خامس فريق على صعيد القارة العجوز يجمع الألقاب الأوروبية بالكامل، بعد يوفنتوس، وأياكس، وبايرن ميونيخ وتشيلسي.

5- صفقات نارية :

العودة إلى دوري أبطال أوروبا ستقود إدارة مانشستر يونايتد للتعاقد مع أسماء لامعة تكون قادرة على إعادته للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى رأسهم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي ألمح صراحة إلى احتمالية انتقاله للفريق الصيف المقبل.

 

1

2

3

5

رابط مختصر:

http://wp.me/p4NC6u-oFF

عن Taher Dabdeb

شاهد أيضاً

عسيري يقسم الاهلاويين مجدداً !!

فهد العاصي-شووت اثار مهاجم النادي الاهلي مهند عسيري الجدل مرة أخرى بعد التاكيدات التى أطلقها …

اترك تعليقاً