Home / كورة سعودية / دوري عبداللطيف جميل / الفتح يكتسح القادسية برباعية .. وتعادل بين الاتفاق والباطن .. والفيصلي يخطف تعادل من الفيحاء

الفتح يكتسح القادسية برباعية .. وتعادل بين الاتفاق والباطن .. والفيصلي يخطف تعادل من الفيحاء

شووت – الرياض

 

سحق نادي الفتح نظيره نادي القادسية اليوم الاثنين برباعية مقابل هدف إثر المواجهة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وحملت الأهداف إمضاء محترف الفتح جواو بيدرو (22-57)، وباولو سيرجيو “بالخطأ في مرماه” عند الدقيقة (25) وعلي الزقعان عند الدقيقة (32)، وسجل هدف القادسية الوحيد باولو سيرجيو عند الدقيقة (81).. وبهذه النتيجة يصل رصيد الفتح إلى النقطة 22 فيما تجمد رصيد القادسية عند 17 نقطة.

 

وفي مباراة ثانيةخطف الباطن نقطة ثمينة من ضيفه الاتفاق بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ19 للوري السعودي للمحترفين.

 

وتقدم الاتفاق عن طريق عبدالرحمن العبود في الدقيقة 69، قبل أن يحرز البرازيلي داسيلفا هدف التعادل للباطن في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

 

وبهذا التعادل يصبح رصيد الباطن 21 في المركز العاشر، بينما أضاف الاتفاق نقطة إلى رصيده ليصبح 16 نقطة في المركز 12.

 

وتعادل فريقا الفيصلي والفيحاء بهدفين لكلٍ منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

سجل هدفي الفيحاء دانيلو مورينو اسبريليا (24)، وسعيد الربيعي بالخطأ في مرماه (77)، فيما سجل هدفي الفيصلي لاعبه إيغور روسي (84) ، (86).

 

وارتفع الفيصلي برصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث في ترتيب الدوري، فيما ارتفع الفيحاء برصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع في ترتيب الدوري.

 

 

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=115569

About Taher Dabdeb

Check Also

شيك الوليد وصل الهلال

شووت – جدة تسلمت إدارة نادي الهلال ممثلة في الأمير نواف بن سعد رئيس النادي، …

Leave a Reply