Home / كورة عالمية / الدوري الفرنسي / الخلاف بين كافاني ونيمار أكبر من مجرد تسجيل هدف

الخلاف بين كافاني ونيمار أكبر من مجرد تسجيل هدف

شووت – ماجد جزر

تسبب الخلاف بين نيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني، ثنائي هجوم باريس سان جيرمان، على تنفيذ الركلات الحرة عموماً، وركلات الترجيح خصوصاً في حالة جدل كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ويبدو أن الخلاف بين كلا اللاعبين ليس فقط بسبب الغرور ولكنه بدافع المال أيضاً، بعد أن كشفت تقارير صحفية أن كافاني يمتلك بنداً في تعاقده يقضي بحصوله على مليون يورو، في حال فوزه بلقب هداف الدوري الفرنسي، وهو ما لا يمتلكه نيمار في تعاقده.

ويأمل كافاني في السيطرة على تنفيذ الركلات الحرة وركلات الجزاء مع باريس سان جيرمان، لرفع رصيده التهديفي ومنع أي أحد آخر من الاقتراب منه.

وكان داني ألفيس قد تدخل أثناء المباراة لمنع كافاني من تنفيذ ركلة حرة وأهدى الكرة لنيمار، قبل أن يرفض مهاجم أوروغواي طلب قائد البرازيل لتنفيذ ركلة جزاء بعد ذلك.

وكشفت تقارير صحيفة إنه بعد انتهاء المباراة، اتجه كافاني لغرفة خلع الملابس دون مصافحة زملائه، ووجه حديثه إلى نيمار بأن سلوكه أثناء ضربات الجزاء أمراً غير مقبولاً، ليرد نيمار بطريقة حادة.

كان نيمار قد انتقل لصفوف باريس سان جيرمان، قادما ً من برشلونة، في صفقة مدوية وصلت إلى 222 مليون يورو ليكون اللاعب الأعلى في العالم، لينضم بعده كيليان مبابي قادماً من موناكو.

ونجح كافاني في تسجيل تسعة أهداف وصنع هدفين في ثماني مباريات لعبها هذا الموسم، مقابل خمسة أهداف وخمس تمريرات حاسمة لنيمار في ست مباريات.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=102625

About Abu Baker Alansari

Check Also

تعرف على أفضل اللاعبين الأفارقة في الملاعب الأوروبية

شووت – ماجد جزر   شهدت قائمة “البالون دور” تواجد أكثر من لاعب أفريقي ممثلة …

Leave a Reply