الرئيسية / كورة سعودية / دوري عبداللطيف جميل / الحمدان: رحيلي عن الفتح بهذه الطريقة صدمني .. وسأعود قريبًا

الحمدان: رحيلي عن الفتح بهذه الطريقة صدمني .. وسأعود قريبًا

علي إسماعيل – شووت

 

أعرب حمدان الحمدان لاعب نادي الفتح السابق، عن حزنه الشديد بسبب الطريقة التي خرج بها من الفريق الفتحاوي، مؤكدًا أنه حزين للغاية للإبتعاد عن كرة القدم في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن عودته باتت قريبة للغاية.

 

وقال الحمدان عبر تصريحات إذاعية:” حزين جداً لإبتعادي عن الوسط الرياضي في الفترة الحالية، عودتي إلى الوسط الرياضي ستكون قريبة وفي محطة جديدة بإذن الله”.

 

وأضاف: “أبلغتني إدارة النادي في أول تدريب للفريق بعدم رغبتها في استمراري مع الفريق، ومصدوم من إبتعادي عن الفريق بهذه الطريقة، وسأظل مع الفتح قلبًا وقالبًا وكنت حاضرًا وداعمًا للفريق في لقاء التعاون بدوري جميل”.

 

وواصل:”مازالت أحترم المدة المتبقية في عقدي مع الفتح وقرار إدارة النادي “ينحط على الراس”، وحتى الآن لا أعرف السبب الرئيسي في ابعادي عن الفتح، ولو كان أحمد الراشد موجود في إدارة الفتح لكان له رأي آخر في مسألة إبعادي عن الفريق”.

 

وزاد:”قرار السماح بـ 6 لاعبين أجانب أثر كثيراً على فرص اللاعبين المحليين، وجميع الأندية تقدر لاعبي الخبرة في الفريق، وعلى سبيل المثال ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب في الهلال”.

 

وبسؤاله عن وجهته المقبلة، قال:” احترم جميع أندية دوري الدرجة الأولى، لكن طموحي اللعب باستمرار في دوري جميل للمحترفين”.

 

وختم حديثه بتوجيه رسالة للجماهير السعودية، وقال:” أتمنى دعم الجماهير للأخضر في المباراتين القادمتين، وثقتي كبيرة في تأهل المنتخب الوطني لمونديال روسيا”.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=100606

عن Taher Dabdeb

شاهد أيضاً

دوخه: الدوري السعودي الأقوى .. وزيادة المحترفين إيجابي

شووت – خالد بدوي   أكد حارس مرمى نادي أحد، الجزائري عز الدين دوخه أن …

اترك تعليقاً