club world cup
الرئيسية / الشاشة المتحركة / الفيحاء يوقف قطار الأهلي .. والاتفاق يخطف نقاط الرائد بثنائية
نادى الاهلي والفيحاء

الفيحاء يوقف قطار الأهلي .. والاتفاق يخطف نقاط الرائد بثنائية

شووت – جدة

انتزع الفيحاء نقطة ثمينة من أمام الأهلي بعد أن فرض عليه التعادل بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتقدم الأهلي أولاً عن طريق البرازيلي ليوناردو دا سيلفا في الدقيقة 44، قبل أن يدرك أدميلسون دياز باروس التعادل للفيحاء في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وإستمر الأهلي في الصدارة بـ20 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال الذي سيواجه الشباب غداً وأضاف الفيحاء نقطة إلى رصيده ليصبح في المركز الثاني عشر بـ7 نقاط.

ولم تدم طويلاً فرحة الرائد بأول انتصار له في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، إذ تعرَّض للهزيمة (0-2) أمام الاتفاق، اليوم الثلاثاء.

وحقَّق الرائد، فوزًا كاسحًا (5-1) على الباطن يوم الخميس الماضي، لكنَّه لم يصمد أمام الاتفاق، بعدما استقبل هدفين في 8 دقائق بالشوط الأول.

واستغل الاتفاق، ارتباكًا في دفاع ضيفه ليفتتح هزاع الهزاع، التسجيل في الدقيقة (31)، ثم تكرَّرت الأخطاء ليضيف محمد الكويكبي، الهدف الثاني في الدقيقة (38) بعد تمريرة من هزاع.

 ويبقى الرائد في المركز قبل الأخير بـ5 نقاط، بعدما خسر للمرة الخامسة في 8 مباريات، بينما رفع الاتفاق رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=105904

عن Taher Dabdeb

شاهد أيضاً

رئيس الاتحاد: فيلانويفا مستمر لأعوام .. والقضايا لازالت تطاردنا

علي إسماعيل – شووت   أعرب حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد عن سعادته بانتصار فريقه …

اترك تعليقاً