club world cup
الرئيسية / الشاشة المتحركة / أداء مخيب للآمال للمصريين في الدوري السعودي
الدوري السعودي

أداء مخيب للآمال للمصريين في الدوري السعودي

فهد العاصي – شووت

إختتمت 9 جولات من الدوري السعودي للمحترفين ولم تتبقي فترة طويلة حتى بداية فترة الانتقالات الشتوية وبدأت أدارت الأندية تقلب أوراقها من اجل اجراء تغييرات في قوائمها حيث ستكون هناك سلسلة استقطبات جديدة ورحيل لاعبَين بجميع الاندية فالصفقات غير المقنعة عديدة بانتظار الاعلان الرسمي للراحلين.

ولم يكن الموسم الحالي مميز للاعبين المصريين بعد ان فضل ناديين جلب ثلاثة محترفين وبقاء المدافع محمد عبدالشافي مع اهلي جدة وتجديد عقد محمود كهربا مع الإتحاد وهم من حصلوا على الالقاب في المواسم الماضية فالأخير توج لجانب العميد بكأس ولي العهد في نسخته الاخيرة بينما فاز الاول مع القلعة الخضراء على الثلاثية في المواسم قبل الماضي في موسم استثنائي له على المستوي الفردي.

ومن حسن حظ كهربا ان ادارة الاتحاد لا تستطيع تغيير اي لاعب محلي او اجنبي نظرا للعقوبة الانضباطية الصادرة من الاتحاد الدولي “فيفا “وبالتالي فان بقاءه مؤكدا في حين ان عبدالشافي لم يعد مرغوب فيه في الاهلي لان المدرب ريبروف لا يرغب فيه وغير مقتنع بفكرة استمراره.

وبدأ مصطفي فتحي مع التعاون بطريقة ملفته وقدم مستوي مبهر الى ان الاصابة التى تعرض لها كانت سبب في تراجع ارقام النادي القصيمي الذي يضم في صفوفه مصري ثاني هو الحارس المخضرم عصام الحضري الذي ظهر في الفائت من الجولات بطريقة باهته الى ان مساهمته ببلوغ بلاده الى المونديال قد تدفع ادارة السكري عّن اي توجه لتغييره املا في عودته لمستواه المعهود.

وبالتاكيد ان فرصة حسام غالي تبدو ضعيفة جدا في البقاء مع النصر حتى نهاية الموسم وهو الذي وقع لموسم واحد فقط وعندما شارك لم يكن عنصر بارز في قائمة النادي العاصمي وكان سبب في عدد من الخسائر وبدأت المحادثات معه بهدف فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=106432

عن Taher Dabdeb

شاهد أيضاً

رئيس الاتحاد: فيلانويفا مستمر لأعوام .. والقضايا لازالت تطاردنا

علي إسماعيل – شووت   أعرب حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد عن سعادته بانتصار فريقه …

اترك تعليقاً